25‏/04‏/2017

نشرة الأخبار (3)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم , كيف حالكم جميعاً 👋

بِفترة سابقة نزلت لكم استبيان , ما كان في ذلك التفاعل المتوقع كما كان قبل انقطاعي و هذا شيء مُتوقع 🌚 , لكن أشكر كل من شارك فيه و بإذن الله نكون عند حسن الظن .

نتائج الاستبيان



الي فاز بالاستبيان أنمي Shaman King

الله يقوينا على توفيره لكم , بإذن الله ما راح نطول

---------------------------

عندي أخبار حلوة عن الأنمي الي أترجمه

Koukou Tekken-den Tough

- تم ترجمة حلقتان من أصل ثلاث هانت باقي 700 سطر للترجمة فقط -

بالسابق  كنت أترجمه على نسخة HardSub يعني مُدمجة الترجمة

مثال توضيحي




و ذلك كان يرجع لعدم توفر الخام نهائياً على الإنترنت و المواقع المعروفة 

و لكن بفضل الله ثم بفضل صديقي arthurium( بالعربي آرثر )

هو من الفانسب الأجانب من England , كنت أسولف معاه قبل كم يوم و فتحت معاه موضوع إني أترجم أنمي حالياً و رجعت للساحة , فقلت له إن السالفة كيت  و كيت , وما قصر بحث و جاب لي حلقات الراو بل و رفعهم لي رُغم  إن الحجم كان مرة كبير بالنسبة للحلقات تقريباً 3.5 غيغا للحلقة الوحدة لأنه وفرها بصيغة DVD Folder (ts_video)  , لكنّها بتسبب لي صداع بالإنتاج .. فالله يعين ..

و الخبر الثاني يمكن أنضم لفريق زي ما بدك كمُترجم مُنفرد ذئب خارج عن القطيع 
ترجمتي راح تقتصر على الأشياء الي ما لها ترجمة , من أجل أن نتميز , فإيش الفايدة إذا عشر فرق تترجم نفس الأنمي ؟!

راسلت أحد أعضاء الإدارة ( جين ) و أعطاني موافقة مبدئية  .


------------------

و الخبر السيء

من بعد القرارات السلمانية الله يحفظه و يرعاه و يطول لنا بعمره 
قد تقدمت الإجازة شهر كامل و هذا الشيء عرض الطُلاب لضغط كبير خاصةً الجامعيين 
 فتقريباً كل يوم من الآن إلى الاختبارت النهائية , عندي اختبار 


فلهذا الشيء ممكن أتأخر عليكم بالأعمال و خاصة الترجمة 

في النهاية شباب لا تنسون تسون لي 1+  , و تدعون لأبوي بالرحمة و المغفرة ^^
 و صلوا على النبي عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم

هناك تعليقان (2):

  1. ما انصحك تنضم لفريق زي ما بدك ﻷنك ما راح تحتاج لهم تقدر تنشر مشروعك على موقع ميراي انمي وراح يدعمونك
    وحاول انك تنتج الانمي سوفت سب
    وبالتوفيق أخوي محمد متابع لك مع حبي

    ردحذف
    الردود
    1. حبيب قلبي محمد شكراً لمرورك و إن شاء الله نكون عند حسن الظن , و بالنسبة للإنتاج أنا دائماً أنتج سوفت سب ما أنتج هارد علشان تصير الفائدة من الملف أكبر لمن أراد تعديل الخطوط أو إعادة الإنتاج أو سحب الحلقة الخام و إلخ و الله يحمينا من سارقين الحقوق ^^

      للحق أنا فكرت أنشر عندهم بس لقيتهم مانعين الروابط الربحية

      فألغيت الموضوع, بالنسبة للروابط الربحية فأنا أستخدمها لسبب واحد فقط لا غير ؛ لتغطية تكاليف المدونة و ما أخفيك أنا أدفع للسيرفر 12 يورو شهرياً بالإضافة إلى موقع الرفع لضمان عدم حذف الملفات أبداً فأدفع للفايل أبلود ما يقارب 12 دولار شهرياً , و 7 دولار لمركز العرب .

      الإجمالي شهرياً 120 ريـال و الشيء الي يجي من الروابط الربحية شيء لا يذكر لكنه يخفف علي لا زانت أمور المدونة تدريجياً

      أرباح شهر أبريل الي فات 2017 مقارنة بأرباحي عام 2013

      https://goo.gl/photos/AJhaYHfDhV9gNu656

      https://goo.gl/photos/kyW5f1RP7xRNB1q1A

      شيء لا يعود بفوائد لكنه يساعدني على تخفيض الخسائر ^^

      ولا عجب للهبوط الحاد بعد ما قطعت عن المدونة فترة لا يستهان فيها , لكن الحمدلله عدت الأمور و استقرت .

      حذف