14‏/04‏/2017

نشرة الأخبار (1)

بسم الله الرحمن الرحيم



الأخبار اليوم تتكون من جُزأين , الأول عن أخبار الرفع , و الثاني عن طلب أحد الزوار :-


  •  تم رفع ما يقارب 34 حلقة من الموسم الأول من أنمي أفاتار على سيرفر عرب , و لكن هنالك مشكلة فنية بالسيرفر رقم 4 لديهم و قد راسلتهم , وهذا هو ردهم :   ( فلا يهمك الروابط بترجع تشتغل خلال فترة قريبة إن شاء الله ) .



  •  وبالنسبة زي ما قلت لكم قبل فترة الروابط ما راح تقتصر على موقع رفع واحد , التنويع وجب فيهم , و قد قُلت لكم إن سيرفر ( سما أبلود ) بيكون الخيار الثاني بعد سيرفر العرب , لكن للأسف سجلت عندهم و التفعيل ما يوصل و إلى الآن ما ردوا علي بخصوص ذا الموضوع لي تقريباً ثلاث أيام أنتظرهم ....



  •  قررت استبدال سيرفر سما أبلود حالياً بموقع(file-upload) كم واحد مدح الموقع لي بس الصراحة ما جربته و أنتظر تقييمكم له , أنا جربته بالرفع مرة ممتاز و مريح , لكن المهم التحميل (Download) فـ يا ليت الي عنده خبره بذا الموقع يفيدني .

نجي لموضوعنا الثاني :
  •  لقيت رسالة على موقع السايات هذا مُفادُها :
  
 عندي طلب في انمي اسمه card vanguard ترجمو منا جزءين والجزء التالت 33 حلقه ترجمو منا 13 ووقفو يمكن اتكمل ترجمته او تنصحني بحد يمكن اترجمه
 أخي العزيز , أنا بحثت عن هذا الأنمي ووجدت له هذه الأجزاء :


فـ يا أخي العزيز طلبك مرة مُبهمْ , السلسلة لها تقريباً ثمانية أجزاء , أنا أرفقت لك أسماءَهَم كلها و تقدر تضغط عليهم يوديك لصفحة معلومات عنهم ... 

و كمان أرجو إخباري باسم الفريق الذي سبق أن ترجمه , لكي توفر علي نصف المشوار ...

أما بالنسبة لجُزئية الترجمة , فأنا ما أترجم إلا الأنميات الي انقرضت , ليس لها ولا ملف ترجمة عربي , أو يوجد لديها الرديء فقط ففي الحالة هذه , ابشر و لكن بعد أن أنهي ترجمة مشروعي الحالي (  Koukou Tekken-den Tough ) .


و إن كان هنالك من قام بترجمتها , فسأضيف هذه السلسلة بأكملها لمشاريعي بالرفع ^^ , ففي كلتا الحالتين إن شاء الله الامور تتيسر , بس ما أوعدك من ناحية الوقت أبداً .


هناك تعليقان (2):

  1. شكلك بترجع تكون اسطوووورة😍.
    انمي Hokuto no Ken هذا كان فيه فريق يترجمه ترجمة احترافية و لكن توقفوا في الحلقة 26 و لما بحثت مافيه اللا ترجمة زي ما بدك و سيئة فارجوا ان تضعه ضمن المشاريع لا هنت.

    ردحذف
    الردود
    1. اسم الفريق لا هنت , و إن شاء الله نرجع بقوة , لكن جالسين نبني المدونة حبة حبة و نترجم على الخفيف إلى الآن

      حذف